كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم للمهبل؟

أثبت غسول بيكربونات الصوديوم فعاليته في الحفاظ على منطقة المهبل من الالتهابات وخاصة التهابات المهبل الفطرية، وقد أوصى الباحثين باستعمال غسول المهبل مع الأدوية المعالجة لالتهابات المهبل للحصول على نتيجة أسرع وأفضل.   ويمكن استعمال بيكربونات الصوديوم للمهبل في هيئة غسول مهبلي أو مغطس، يُحضرالغسول المهبلي بإضافة 15 – 30 جرام بيكربونات الصوديوم إلى 500… Read More »كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم للمهبل؟

كيفية استخدام بيكربونات الصوديوم للمهبل؟

أثبت غسول بيكربونات الصوديوم فعاليته في الحفاظ على منطقة المهبل من الالتهابات وخاصة التهابات المهبل الفطرية، وقد أوصى الباحثين باستعمال غسول المهبل مع الأدوية المعالجة لالتهابات المهبل للحصول على نتيجة أسرع وأفضل.

 

ويمكن استعمال بيكربونات الصوديوم للمهبل في هيئة غسول مهبلي أو مغطس، يُحضرالغسول المهبلي بإضافة 15 – 30 جرام بيكربونات الصوديوم إلى 500 مل من الماء الدافئ واستعماله للمنطقة الخارجية من المهبل، والمغطس يُحضر بإضافة 6 – 12 جرام / لتر إلى لتر من الماء الدافئ، ويُستعمل غسول مهبلي بيكربونات الصوديوم أو المغطس مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيًا ولمدة أسبوعين، ويتم تقييم الحالة بعد انتهاء مدة العلاج.

 

للمزيد اقرأ عن فوائد بيكربونات الصوديوم وغسول بيكربونات الصوديوم للالتهابات.

 




التعليقات


اترك تعليقاً