أين يوجد المغنيسيوم في الأعشاب؟

مصادر المغنيسيوم النباتية والحيوانية عديدة ويوجد في العديد من الأعشاب والتوابل التي يمكن استعمالها في إعداد الأطعمة المفيدة والغنية بالمعادن والفيتامينات ومنها المغنيسيوم، ومن الأعشاب الغنية بالمغنيسيوم اليانسون، الريحان، الكراوية، الكرفس، البقدونس، القرنفل، الكمون، الكاري، الشبت، الحلبة، الزنجبيل، الخردل، جوزة الطيب، النعناع، الزعتر، الكركم وغيرها من الأعشاب. ويوجد المغنيسيوم أيضًا في بذور اليقطين، والسبانخ، والفاصوليا،… Read More »أين يوجد المغنيسيوم في الأعشاب؟

أين يوجد المغنيسيوم في الأعشاب؟

مصادر المغنيسيوم النباتية والحيوانية عديدة ويوجد في العديد من الأعشاب والتوابل التي يمكن استعمالها في إعداد الأطعمة المفيدة والغنية بالمعادن والفيتامينات ومنها المغنيسيوم، ومن الأعشاب الغنية بالمغنيسيوم اليانسون، الريحان، الكراوية، الكرفس، البقدونس، القرنفل، الكمون، الكاري، الشبت، الحلبة، الزنجبيل، الخردل، جوزة الطيب، النعناع، الزعتر، الكركم وغيرها من الأعشاب.

ويوجد المغنيسيوم أيضًا في بذور اليقطين، والسبانخ، والفاصوليا، والأفوكادو، والبروكلي، والشوفان، والمكسرات، وحبوب القمح، واللحوم الحمراء والدجاج والأسماك، وغيرها. فيمكنك الحصول على جرعة المغنيسيوم اليومية من خلال مصادر غذائية متنوعة.

ويمكنك مطالعة مقالنا فوائد المغنيسيوم للحصول على مزيد من المعلومات.




التعليقات


اترك تعليقاً